منتديات اصحاب امين
اهلا وسهلا بكم في منتديات اصحاب امين نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ويشرفنا ايضا التسجيل معنا وان تكون احد اسرتنا المتواضعة...تحيتي...امين

منتديات اصحاب امين
اهلا وسهلا بكم في منتديات اصحاب امين نتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا ويشرفنا ايضا التسجيل معنا وان تكون احد اسرتنا المتواضعة...تحيتي...امين

منتديات اصحاب امين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات اصحاب امين

منتدى عام يمكنك من الاطلاع على اخر اخبار العالم العربى

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
يمكنكم الان تحميل تولبار المنتدى وذالك بمراسلة مؤسس المنتدى
مرحبا بكم في منتديات اصحاب امين
اخواني الاعزاء انا اسف اذا كنت قليل الدخول الى المنتدى و هذا بسبب الدراسة اسف
يا داخل المنتدى صل على خير الخلق عليه الصلاة والسلام
الرجاء من يدخل الى منتداى المتواضع الدعاء لي النجاح والتوفيق
one.two.three.viva lalgeria
معاك يا لخدرا ديري حالا
الشيء اللذي لم تقله هو الشيء اللذي اسمعه دائما
نرحب بكل الاعضاء الجدد..واذا لم تكن عضوا معنا ندعوك الى التسجيل
مرحبا بكم ايها الزوار نتمنى منكم قضاء وقت ممتع معنا..ونتمنى ان تسجلوا معنا
طاقم المنتدى يرحب بالعضو المهندس جلال وعمو جلال الي نور المنتدى
اذا سجلت وتلخبطت عليك الاحوال اي في المنتدى راسل الادارة
قريبا سنفتتح موقع اصحاب امين الفي بي ....نتمنة منكم المشاركة
عشقتها عشقا لكنها لا تدري بذلك ابوح لها لا استطيع لكن اعرف ان اسمها يبدأ بحرف ل
اهلا , نعم انت الذي يقرأ الآن في الاعلانات ..نعم انت المهم تعالى وسجل معنا في المنتدى
هنيئا للامة الاسلامية بقبول شهر رمضان الكريم.. وكل عام وانتم بخير

مشكلة الشباب في هذا الزمان مشكلة مهمة لكم

كاتب الموضوعرسالة
امين
المدير العام
المدير العام
امين

SmS : اذا اردت شيء بشدة فاطلق صراحه اذا عاد اليك فقد كان لك من البداية اذا لم يعد فهو لم يكن لك من البداية........ امين
تحيتي

مشكلة الشباب في هذا الزمان مشكلة مهمة لكم Empty
مُساهمةموضوع: مشكلة الشباب في هذا الزمان مشكلة مهمة لكم   مشكلة الشباب في هذا الزمان مشكلة مهمة لكم Emptyالأربعاء مايو 26, 2010 4:44 am

الموضوع : موضوع عام

أولا السلام عليكم ياجماعة وثاني شي بغيت أطرح مشكلة الشباب في هذا الزمن في مشكلتهم بالأماكن العامة وسمعوا المشكلة من واحد من الشباب يقول : مشكلتنا أحنى الشباب في الأماكن العامة ألي دايم تذبحنه كله عوايل كله عوايل كله عوايل أنزين ......أحنى الشباب مساكين ما ندري وين نروح كل مكان نروحله عوايل كل مكان عوايل بطو جبدنه ويقولون ليش الشباب يروحون المجمعات ويغازلون البنات وهذا كله مو منه أحنه من الأمن ألي كل مكان حاطين حضر تجول الشباب في هذا المكان ويقولون بعد شنو أنه من الأسباب الخطيرة في الكويت والدول العربية أهي المخدرات أنتو ما سئلتو نفسكم ليش الشباب يميلون حق هل الطريج تدرون ليش؟؟علشان الفراغ ...أي نعم الفراغ لأنه أنا أعتقد عيد الوطني ألي فات قاطين الشباب بره ساحة العلم ومسوين سوور حوالينها ويقولون ممنوع دخول إلا عوايل بس إما الشباب أنسه ياجماعة أعتقد لو نسوي على الأقل يومين أو 3أيام بالأسبوع حق الشباب أبركلنه من أنه كل يوم نروح مكان كله عوايل ولما كنت قاعد مع ربع الوالد يقولون أنه الشباب هل الأيام ماشيين على الموضة ألي يلبس جذي وألي يلبس جذي وهذا كله ليش لأنهم مو عارفين شنو يسوون إذا لبسنه هذا قالوغلط وإذا لبسنه هذي قالوغلط أنزين علمونه شنو نسوي حتى البنت إذا راحت المجمع ولابسه تنورة ضيقة هذا ما يدل أنها صايعة أو رايحة تجمع الشباب حوالينها هذي البنت تبي تستانس ومو رايحة علشان ألي في بالكم وأنا ما أقدر أقول أكثر من هذا عن البنات لأنه القيم الإسلامية تمنعني عن هل شي ولا السينما معطين حق العوايل مكان مريح ومكان زين علشان يشوفون الشاشة أما الشباب معطينهم مكان إنعال بالزاوية أو تحت الشاشة واله حرام علبكم ولا ياريت لوأفلام كاملة كله مقطعه نص الفلم رايح يخلونه على اختصار وأنا الصراحة كل هذا بط جبدي والله أنا أقول صج أمريكا يا حلوها لما رحت هناك تلاقون ماكو فرق بين بنت ولا ولد كلكم بشر هناك كلكم بشر ماكو فرق ألي عاجبه عاجبه وألي مو عاجبه يشرب من ماي المحيط المهم أخواني ماطول عليكم قولو كلكم شنو الحل علشان نحل هل المشكلة ألي معقدة الشباب كلهم وحتى البنات بعد لأنة ودهم يتمشون وياخذون راحتهم هل هيه تشديد المراقبة في المجمعات أم منع العوايل أم ألي يسوي شي غلط.............يسجنونة24ساعة أمممممممممم
ومابي أحد يخش رايه قولو ألي بقلبكم وصدقوني بتلاقون الحل بس وين ألي يسمع هل الكلام .

من مواضيع كويتية
https://benaissa.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نصائح مهمة للحوامل أثناء شهر الصيام
» وصفات طبيعية لازالة حب الشباب
» مشكلات الشباب !! ماهي ؟ وماهو الحل.